كندا علوش : وحيد حامد فتح آفاق جديدة للسينما العربية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدّمت الفنانة كندا علوش، واجب العزاء في الراحل وحيد حامد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

نشرت كندا صورة للراحل وعلقت عليها قالة:"البقاء لله في الأستاذ العظيم #وحيد_حامد المبدع الكبير الذي فتح بكتاباته للسينما العربية آفاق جديدة ومختلفة.. وخلف وراءه روائع خالدة لن تنسى الأستاذ وصاحب الفكر التنويري الذي نهل منه كل صناع وعشاق السينما في مصر والعالم العربي عزائي

لابنه الصديق الأستاذ مروان حامد ولكل محبيه وعشاق فنه ".

حل وحيد حامد فجر اليوم، عن عمر يناهز الـ76

عاماً، إثر تدهور مفاجىء لحالته الصحي، وأقيمت شعائر صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بعد صلاة الظهر. وكان آخر تكريم للراحل من خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، التي أقيمت

فعالياته مطلع ديسمبر من العام الماضي، إضافة إلى إقامة ندوة تكريمية خاصة بمشواره الفني الذي زاد عن 50 عاماً من أعمال سينمائية ودرامية ناجحة .

اقرأ أيضاً..كريم عبد العزيزناعيًا وحيد حامد: أبي الروحي

 الكاتب وحيد حامد من مواليد قرية بني قريش مركز منيا القمح محافظة الشرقية في يوليو 1944، وبدأ بكتابة القصة القصيرة والمسرحية في بداية مشواره الأدبي، ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ومن الإذاعة إلى التليفزيون والسينما حيث قدم عشرات الأفلام و المسلسلات.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق