مجدي الهواري عن وحيد حامد : وداعاً شيخ كار الكتاب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعى المخرج مجدي الهواري، السيناريست الكبير وحيد حامد الذي رحل عن عالمنا اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ ايضًا// معلومات لاتعرفها عن السيناريست الراحل وحيد حامد

 

وكتب "الهواري" عبر حسابها قائلة : " يوم اخر حزين، رحل الوحيد.. حامد وراحت معاه امالنا في المزيد من اعماله.. كان اخر تكريماته بمثابة وداعًا له .. امام كل من يعرف حجم قيمة هذا الرجل.. رحل بكلمات ستظل راسخة علق في اذهاننا

وللاجيال القادمة.. كان اخر ما قاله" انا حبيت ايامي معاكم".

وتابع : "كنا نبكي وهو يقولها كإنه يودعنا.. وقد كان رحل وترك لنا ذاكرة وارث من الافلام التي ستظل خالدة لإسمه وفخر وانتماء لعقائد جيل من ابناءه ومريديه.. كاوسام شرف في، سجل حافل من العمر والي الابد.. وداعًا الاستاذ وحيد حامد.. وداعاً شيخ كار الكتاب.. وداعًا اخر رجاله المحترمين".

 

يشار إلى أن كان رحل عن عالمنا فجر اليوم، السبت، الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، عن عمر يناهز الـ  77 عاما، إثر أزمة صحية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

 

وكان الكاتب والسيناريست الكبير تعرض الخميس، لأزمة صحية طارئة استدعت نقله إلى المستشفى بشكل سريع لتلقي العلاج، ومن المقرر تشييع تشييع الجنازة ظهر اليوم السبت، من مسجد الشرطة فى مدينة الشيخ زايد.

 

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي، برئاسة المنتج محمد حفظي، كرم الكاتب وحيد حامد، في دورته الثانية والأربعين، إذ نال جائزة الهرم الذهبي، وسلمها له المخرج شريف عرفة على المسرح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق