موقع قصة عشق مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 16 السادسة عشر مترجمة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع قصة عشق ، يتابع محبوا الحلقات الجديدة من مسلسل نهضة السلاجقة تباعاً. وهم على أعتاب متابعة أحداث الحلقة 16 السادسة عشر من المسلسل. نستعرض معكم من خلال موقع الوفد نيوز أهم الأحداث القادمة في الحلقة الجديدة.

 

اثناء عودة السلطان مليك شاه الى اصفهان حيث مقر الدولة السلجوقية تعرض لكمين خطير جدًا من الصليبيين الجدد الذين أصابوا السلطان في يده بشكل خطير جدًا.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 16

وفي اللحظة الأخيرة تمكن رئيس الرسل في الدولة"حسن الصباح" من الوصول إلى المعركة وانقاذ السلطان قبل اللحظة الأخيرة من المعركة.

 

وفي مشهد أخر استعاد الحاجي نظام الملك عافيته من التسمم الذي اصابه والطعنة الغادرة التي أصابته وجعلته يمكث في سرير المرض عدة اشهر لم يتمكن خلالها من المشاركة في معركة السلطان ضد الصليبيين.

 

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 16 السادسة عشر HD قصة عشق يوتيوب مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 16 مسلسلات تركية 2021 على قناة Uyanis Büyük Selcuklu episode 16 TRT1 TV مشاهدة وتحميل مسلسل  نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 16 بطولة Leyla Feray, Sevda Erginci, Ilker Kizmaz, Hatice Sendil.
 

المسلسل من بطولة بوجرا جولسوي، خديجة شنديل، ليلى ليديا توغوتلو، غوركان أويغون، واكين كوش، الكار كزماز ،جمال توكتاش ، عثمان سونانت، سيفدا أرغينجي.
 

تجدون هنا ( مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 16 مترجم )
تجدون هنا ( مسلسل نهضة السلاجقة )

أخبار ذات صلة

0 تعليق