استقرار الأسهم الأمريكية وسط ترقب بيانات التضخم

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استقرار الأسهم الأمريكية وسط ترقب بيانات التضخم, اليوم الأربعاء 10 يناير 2024 06:33 مساءً

 

نهى مكرم- مباشر- افتتحت الأسهم الأمريكية تداولات، اليوم الأربعاء، على استقرار تقريباً مع ترقب المستثمرين صدور بيانات التضخم الأمريكي الجديدة ونتائج الأعمال.

وارتفع "إس أند بي 500" بنسبة 0.1%، في حين صعد مؤشر "داو جونز الصناعي" بمقدار 32 نقطة، أو 0.1%، فيما ارتفع مؤشر "ناسداك المركب" بنسبة 0.2%.

بينما تراجع سمها منصتي "كوين بيس" و"ماراثون ديجيتال" لتداول العملات المشفرة بنسبة 3% وبنحو 5% على التوالي إثر تراجع أسعار بيتكوين بعد الأخبار الكاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت هيئة تنظيم الأوراق المالية الأمريكية إن شخصاً ما تمكن من الوصول إلى الحساب الرسمي على "إكس" تويتر سابقاً ونشر رسالة غير حقيقية بأنها وافقت على الصناديق المتداولة في البورصة لعملة البيتكوين. وقالت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية إنها لم توافق بعد على صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين.

وذكرت "سي إن بي سي" أن المتداولين يترقبون تقرير مؤشر أسعار المستهلكين المقرر صدوره غدا الخميس. ويتوقع اقتصاديون في استطلاع "داو جونز" ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 3.2% على أساس سنوي في ديسمبر/كانون الأول.

وسيبحث المستثمرون من خلال التقارير عن أدلة على توقيت بدء خفض أسعار الفائدة. وتم خفض بعض تلك التوقعات مؤخراً، ومع ذلك، لا تزال الاحتمالات تحوم حول 64%، بحسب أداة "فيدووتش" الصادرة عن "سي إم إي".

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق