أم بي للهندسة تضم أعضاء من ذوي الخبرة لمجلس الإدارة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إم بى للهندسة خلال جلسة أن مجلس إدارة الشركة  أعتمد العديد من القرارات من أهمها الموافقة علي تقديم عرض بهدف الاستحواذ علي شركة تعمل في ذات المجال بالإضافة إلي دعم وإعادة تشكيل مجلس الإدارة و الذي أنضم له عضوين مستقلين من ذوى الخبرة, يأتى ذلك في إطار تكامل تشكيل مجلس الإدارة الذي يلعب دورآ  محوريآ في تطبيق آليات الحوكمة الذي يعتبر حجر الأساس

لعمليات النمو المؤسسي.

أكد د. أحمد بهاء الدين شلبي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إم بي للهندسة ش.م.م عن رؤيته الإيجابية لفرصة الاستحواذ الساعية لها الشركة  ألان.

 و أوضح ايضأ لتكامل تشكيل مجلس الإدارة الذي يلعب دورآ محوريا  في تطبيق آليات الحوكمة الذي يعتبر حجر الأساس

لعمليات النمو المؤسسي و ذلك بتدعيم المجلس بقامات في مجال الإعمال هاشم السيد  الرئيس التنفيذي لشركة أودن للإستثمارات المالية والذى تولى التخطيط الإستراتيجي وإعادة الهيكلة للعديد من الشركات والمؤسسات وشركات الاستثمار.

قدم  هاشم السيد علي مدي عمره المهني نماذج متطورة لتمويل الشركات وكذلك الاستحواذ علي الشركات والمشروعات، شارك في إدارة وتطوير أداء بعض شركات الخدمات المالية غير المصرفية، كما شارك في تقديم الاستشارات للمكتب الفني لوزارة قطاع الأعمال .

وأيضاً لمياء أحمد مختار والتي عملت كمساعد لوزير الاستثمار الدولى السابق, كما تعمل حالياً كمستشار  الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق