مجلس إدارة "فيو" يوصي بتوزيع 30% أرباحا نقدية عن 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجلس إدارة "فيو" يوصي بتوزيع 30% أرباحا نقدية عن 2023, اليوم الخميس 25 أبريل 2024 11:15 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة فيو المتحدة للتطوير العقاري عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن عام 2023، بإجمالي توزيعات بلغت 9.9 مليون ريال.

وأضافت الشركة، في بيان لـ "تداول" اليوم الخميس، أن حصة السهم من التوزيع بواقع 3 ريالات للسهم، بما يمثل 30% من قيمته الاسمية، وعدد الأسهم المستحقة للأرباح 3.3 مليون سهم.

وستكون أحقية توزيعات الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والمقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع للأوراق المالية (مركز إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة السنوية للشركة والذي سوف يتم الإعلان عنها لاحقاً.

وأشارت الشركة انتباه المستثمرين الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم، وتخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وأوضحت أن التوزيع سيكون عن طريق التحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين. وتهيب الشركة بجميع المساهمين على تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "السعودي الفرنسي" ترتفع إلى 1.15 مليار ريال بالربع الأول من عام 2024

"تبوك الزراعية" تتسلم الدفعة الثالثة للقرض التشغيلي من صندوق التنمية الزراعية

تابعة لـ"أكوا باور" تتلقى ترسية اتفاقية تمديد شراء الطاقة والمياه لمشروع في عمان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق