حبس شخص لإدارته ورشة تصنيع الأسلحة النارية بالخانكة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة الخانكة بحبس شخص بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة إصلاح وتصنيع للأسلحة النارية بدون ترخيص، واتخاذه من محل خاص به مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى

 

باشرت نيابة الخانكة التحقيق في واقعة  قيام شخص بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة إصلاح وتصنيع للأسلحة النارية بدون ترخيص، واتخاذه من محل خاص به مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

كانت البداية بتلقي اللواء فخر

الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية، بقيام أحد الأشخاص بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في الخانكة، وإتخاذه من محل خاص به وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي.

 

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إستهدافة وأمكن ضبطه ضبطه وبحوزته 2

رشاش، 40 طبنجة معدلة، 10 طبنجات صوت، 12 بندقية ضغط هواء، كمية من طلقات الصوت، نظارة ميدان، تليسكوب، مبلغ مالى، هاتف محمول، 32 خزينة طبنجة، كمية من أجزاء الأسلحة النارية، أدوات التصنيع.

 

وبتضييق الخناق على المتهم وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وإدارة ورشة لتصنيع وتعديل الأسلحة النارية وإصلاحها بدون ترخيص والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.‎                       

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق