أمن بورسعيد يضبط الكثيرمن مثيري الشغب في رأس السنة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي؛ في القبض على 15 من مثيري الشغب ليلة رأس السنة بمنطقة الجراج بدائرة حي الشرق والذين تسببوا فى إتلاف العديد من السيارات وواجهات المبانى والمحال التجارية.

 

وفي وقت سابق تصدت قوات الأمن بمديرية أمن بورسعيد  بمعاونة ضباط إدارة البحث الجنائي والأمن العام لعدد من الشباب مثيري الشغب

عقب ورود بلاغات للواء ناصر حريز مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد بتعرض عدد من المواطنين وقائدي السيارات الملاكي وسكان الأبراج المطلة على منطقة الجراج لمضايقات من تجمعات شبابية كبيرة بالمنطقة بحجة الاحتفال بليلة رأس السنة رغم تحذيرات الأمن والمحافظة من التجمعات.

 

وعلى الفور تم الدفع بعدد

من القوات النظامية و ضباط البحث لتفريق المتواجدين بالمحاورة وتحذيرهم من التجمعات التى قد تسبب لهم الاصابة بفيرس كورونا المستجد وتعرضهم وأسرهم للخطر.

 

وفور نزول القوات للمنطقة بادرت أعداد من الشباب بإلقاء الحجارة والطوب على السيارات والمحلات فى مشهد همجى مما دفع القوات وضباط البحث لملاحقتهم وضبط 15 منهم.

وتواصل إدارة البحث ضبط العناصر التي تم تحديدها من تفريغ الكاميرات وشهادة الشهود للعرض على النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها تجاه الواقعة وتقديم حصر كامل بالتلفيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق