ضبط 300 كيلو لحوم ودواجن فاسدة في بالسويس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت مديرية التموين بالسويس بالتعاون مع إدارة الطب البيطرى من ضبط 300 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى حملة تموينية شنتها على كل المحلات والمطاعم فى أحياء المحافظة الخمسة.

 

خرجت الحملة التموينية على المطاعم والمحلات التجارية للتأكد من صحة وسلامة المأكولات والمواد الغذائية التى تباع الى المواطنين. وخلال الحملة تمكنت من ضبط كميات كبيرة من دواجن منتهية الصلاحية داخل أحد المحلات المشويات الشهيرة بشارع

الجيش وكورنيش السويس، كما ضبط كيلو لحوم فاسدة داخل أحد المطاعم المشهورة. وضبطت الحملة كميات من الأسماك الفاسدة بأحد المطاعم، تم ضبطها داخل ثلاجات المطعم الذي يقدم وجبات الأسماك.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط كميات كبيرة من اللحوم فى ثلاثة محلات تجارية غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
 

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة

لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

 

كما ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية  بالقليوبية، القبض على مدير مسؤول عن مصنع غير مرخص لإنتاج مصنعات اللحوم بدائرة ‏قسم شرطة شبرا الخيمة ثانٍ لحيازته 4,600 طن "مفروم ‏لحوم – بسطرمة" غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها ‏الطبيعية، طبقاً لما ورد بتقرير اللجان المشاركة للمأمورية تمهيداً لطرحها للبيع ‏والتداول بالأسواق، مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق