حبس عاطلين بتهمة سرقة محتويات السيارات بالزيتون

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة الزيتون اليوم الأربعاء بحبس تشكيل عصابي 4 أيّام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة متعلقات المواطنين من داخل سياراتهم عقب ركنها، عن طريق كسر زجاج، وأقر أفراده بارتكابهم عدد 2 حوادث سرقة بطاريات باسلوب الضغط على الكبوت، كما طلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده أنه أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون بقيادة الرائد أحمد صبرى معاون المباحث بشارع جسر السويس

ـ دائرة القسم تمكنت من ضبط كلا من "إ ج"، 16 سنة، عاطل ومقيم عزبة النخل ـ دائرة قسم شرطة المرج، و"م م س"، 16 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان، وبحوزتهما حقيبة يد سوداء اللون بداخلها ( سماعة طبية، جهاز قياس ضغط الدم، جهاز لقياس نسبة الأكسجين بالدم )، مجهولي المصدر.

 

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل السيارة ماركة

دايو لانوس ـ حال توقفها بالشارع محل الضبط بأسلوب " كسر زجاج الهواية "، أمكن التوصل للمجني عليه وتبين انه يدعى "و م"، 32 سنة، طبيب ومقيم، دائرة قسم شرطة حدائق القبة باستدعائه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

 

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة أقرا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات واعترفا بارتكاب عدد 2 حادث سرقة بطاريات من داخل السيارات بإسلوب " الضغط على الكابوت " وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكنهما.

 

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق