"السر الخفي" وراء تخفيف عقوبة محمد الشناوي.. رمضان صبحي السبب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدل كبير شهده الوسط الرياضي، بعد تخفيض اتحاد الكرة لعقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من 4 مباريات إلى مباراة واحدة.

وكانت لجنة المسابقات أصدرت عقوبة بإيقاف الشناوي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، قبل أن تخفض العقوبة إلى مباراة واحدة و50 ألف جنيه غرامة.

وخلال الساعات الماضية، تعرض الاتحاد المصري واللجنة الثلاثية إلى هجوم شديد من جماهير الزمالك بسبب ما وصفوه عشوائية وقرارات لخدمة الأهلي.
مصدر كشف في تصريحات خاصة، حيثيات تراجع الجبلاية عن قرار إيقاف الشناوي أربع مباريات، وأوضح أن تخفيض عقوبة حارس الاهلي جاء بعد "مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة".

وهو ما يعني بأن الحكم محمد سلامة أخطأ في عدم منح محمد الشناوي إنذار أصفر بعد المشادة التي أعقبت مواجهة الأهلي والبنك المصري.

الحكم محمد سلامة وحسب اللقطات التليفزيونية خرج من ملعب المباراة دون أي رد فعل ضد الشناوي وهو اعتراف ضمني بأنه لا يرى هناك أي مخالفة ولم يمنح اللاعب سواء كارت أصفر أو أحمر.

موقف الشناوي هو ما حدث مع رمضان صبحي في نهاية مباراة بيراميدز والإتحاد السكندري ومنح محمد الصباحي الكارت الثاني وتم طرده وغاب عن لقاء الزمالك.

ويواجه الأهلي مساء الخميس فريق المقاولون العرب على ان يلعب ضد بيراميدز يوم الثلاثاء قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق