تقارير: اعتبار هاتف Huawei Mate 40 Pro الأفضل للعام 2020

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالرغم من أن شركة هواوي الصينية تعاني منذ شهور من العقوبات الأمريكية و التي وصلت لمستويات غير مسبوقة، لدرجة أن صناعة الهواتف الذكية الخاصة بها أصبحت مهددة فعلا، فإن هواتف الشركة الصينية ما زالت تلقى رواجا و إعجابا كبيرا من طرف الكثير من الجهات.

و تشير آخر الأخبار القادمة من الصين إلى أن هاتف شركة هواوي الصينية Huawei Mate 40 Pro اعتبر هاتف السنة بالنسبة لشركة اتصالات China Mobile الصينية، و هي أكبر شركة اتصالات في العالم، بعدد مستخدمين يقترب كثير من مليار مستخدم في دولة الصين، حيث حصل الهاتف الجديد لهواوي و الذي تم إطلاقه في أكتوبر الماضي على إعجاب غير مسبوق من طرف المستخدمين الصينيين.

و تقول شركة China Mobile إن هاتف Huawei Mate 40 Pro على تقيمها الأعلى و المتمثل في خمس نجمات كأفضل هاتف للعام 2020 بتقنية الاتصالات من الجيل الخامس 5G، و تعتمد شركة الاتصالات الصينية على عدد مهم من المعاير من أجل تصنيف الهاتف الفائز بهذا اللقب خلال كل عام، بما فيها المواصفات التقنية و المميزات الخاصة بالهاتف، و من بينها السرعة و الصورة و كذلك قوة الكاميرا و إمكانية تشغيل الألعاب.

و يعد التتويج الجديد لشركة هواوي عبر هاتف Huawei Mate 40 Pro دفعة جديدة للشركة الصينية خصوصا في ظل الأيام الصعبة التي تعيشها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق