أمازون تغير صورة أيقونة تطبيقها لسبب غريب!

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمازون تغير صورة أيقونة تطبيقها لسبب غريب!

قامت عملاقة التجارة الإلكترونية العالمية أمازون بإحداث تغير جديد في أيقونة تطبيقها، و إن كانت التغيرات في مثل هذه النواحي ليست شيئا جديدا على الشركات بشكل عام، فإن التغير الجديد الذي أحدثته أمازون على الأيقونة كان بسيطا و لسبب غريب ظهر خلال الفترة الماضية رغم اعتماده منذ فترة.

و يظهر في صورة أيقونة تطبيق أمازون صورة طرد و عليه شريط لاصق في الأعلى و ابتسامة أمازون الشهرة على شكل سهم، إلى هنا يبدو كل شيء عادي، و لكن في الفترة الأخيرة ظهرت بعد التحليلات تشير إلى أن هذه الصورة تشبه صورة الزعيم النازي الألماني أدولف هتلر مع شنبه الشهير و هو ما جلب على الشركة الكثير من الجدل، و يبدو أن أمازون أرادت أن تنهي حالة الجدل هذه بشكل نهائي، و ذلك من خلال إحداث تغير بسيط على الصورة، و يتعلق الأمر بتغير طريقة رسم الشريط اللاصق حتى لا يبدو مثل شنب هتلر، حيث أصبح الشريط اللاصق يبدو بشكل مختلف.

75b25cdfec.jpg

و رغم أن شركة التجارة الإلكترونية أمازون لم تقم بإعلان هذا التغيير الصغير جدا، إلا أن ناطقا رسميا باسم الشركة صرح لموقع The Verge الأمريكي المتخصص حول هذا الموضوع، حيث قال: "تستكشف شركة أمازون دائما طرقًا جديدة لإسعاد عملائنا. لقد صممنا الأيقونة الجديدة لإثارة الترقب والإثارة والفرح عندما يبدأ العملاء رحلة التسوق على هواتفهم ، تمامًا كما يفعلون عندما يرون صناديقنا على عتبة بابهم. "

و يكشف اللغط الجديد الذي تمت إثارته حول صورة أيقونة تطبيق أمازون القوة التاثيرية الكبيرة التي أضحت تتمتع بها وسائل التواصل الاجتماعي على شركات العالم الرقمي كما على باقي المؤسسات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق