بالصور: مايكروسوفت تفوز بصفقة ضخمة لتزويد الجيش الأمريكي بخوذات HoloLens للواقع المختلط

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بالصور: مايكروسوفت تفوز بصفقة ضخمة لتزويد الجيش الأمريكي بخوذات HoloLens للواقع المختلط

حصلت شركة التكنولوجيا الأمريكية و أحد عمالقة هذا المجال على المستوى العالمي على صفقة ضحمة مع الجيش الأمريكي و ذلك لتزويد جنوده بخوذته الشهيرة للواقع المختلط HoloLens، حيث وصلت هذه الصفقة إلى مبلغ ضخم و غير مسبوق، ما يؤكد اهتمام الجيش الأمريكي بتكنولوجيات مايكروسوفت و ان هذه الأخيرة هي فعلا تكنولوجيا واعدة.

7f148c7a4a.jpg

و كانت شركة مايكرسوفت قد وقعت عقدا مع الجيش الأمريكي لتزويدها بخوذات HoloLens، كما أنها تعمل معه من أجل تطوير نظام IVAS (نظام التكبير البصري المتكامل) و تصل قيمة العقد إلى 21,88 مليار دولار أمريكي، ممتدة على 10 سنوات ( خمس سنوات قابلة للتجديد)، علما أن نوع خوذات HoloLens التي ستوفرها شركة مايكروسوفت للجيش الأمريكي ستكون مختلفة عن تلك المسوقة من قبل الشركة على المستوى التجاري.

edb4486f65.jpg

و تقول مايكروسوفت في بيانها حول الموضوع "توفرIVAS ، المستندة إلى HoloLens والمزودة بخدمات Microsoft Azure السحابية ، نظامًا أساسيًا يبقي الجنود أكثر أمانًا ويجعلهم أكثر فعالية. يوفر البرنامج وعيًا معززًا بالحالة ، مما يتيح مشاركة المعلومات واتخاذ القرار في مجموعة متنوعة من السيناريوهات. عملت مايكروسوفت بشكل وثيق مع الجيش الأمريكي على مدار العامين الماضيين ، وقمنا معًا بدور رائد في التصميم المتمركز حول الجنود لتمكين النماذج الأولية السريعة لمنتج ما لتزويد الجنود بالأدوات والقدرات اللازمة لتحقيق مهمتهم."

b477947c9b.jpg

و أضافت مايكروسوفت " نحن نقدر الشراكة مع الجيش الأمريكي ، ونشعر بالامتنان لثقتهم المستمرة في نقل IVAS من النماذج الأولية السريعة إلى الميدان السريع. نتطلع إلى البناء على هذه الشراكة الناجحة مع الرجال والنساء في قوة القتال القريبة التابعة للجيش الأمريكي."

أخبار ذات صلة

0 تعليق