ياهو تقرر إغلاق واحدة من أشهر خدماتها

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن عملاق الإنترنت الشهير ياهو ما زال مستمرا في الانهيار التدريجي بعد سنوات المجد الماضية، فقد تعرضت منصة ياهو خلال السنوات الماضية لتراجع مهول بالمقارنة مع المنافسين و بدأت بالتخلي عن الكثير من الخدمات و المنصات التي شكلت الوجه العام لياهو على مدار سنوات طويلة.

فقد أشارت شركة ياهو إلى أنها قررت بشكل نهائي إغلاق واحد من أشهر خدماتها و هي منصة "Yahoo Answers"، وسيكون بالتالي أمام المستخدمين أجل إلى غاية 30 من شهر يونيو المقبل و ذلك من أجل تحميل المحتوى الخاص بهم قبل الإغلاق، فيما سيكون بإمكان المستخدمين استعمال هذه المنصة لطرح أسئلتهم و استفساراتهم إلى غاية 20 أبريل الجاري، ليشهد بذلك العالم الرقمي نهاية خدمة مميزة انطلقت في العام 2005.

و قالت ياهو في رسالة موجهة لمستخدمي المنصة "بينما كانت منصة Yahoo Answers في يوم من الأيام جزءًا أساسيًا من منتجات وخدمات Yahoo ، فقد أصبحت أقل شهرة على مر السنين مع تغير احتياجات مستخدمينا. تحقيقًا لهذه الغاية ، قررنا استخدام موارد Yahoo Answers للمنتجات التي تخدم مستخدمينا بشكل أفضل وتفي بوعد Yahoo بتقديم محتوى موثوق به وعالي الجودة." لتسدل بذلك الستار على واحدة من أكثر الخدمات المرجعية في تاريخ الويب خلال 16 سنة الماضية.

و كانت ياهو قد أصبحت جزءا من مجموعة Verizon Media Group بعد بيعها لشركة الاتصالات مقابل ما يقرب من 5 مليارات دولار في عام 2017.

أخبار ذات صلة

0 تعليق