بالصور: إنستغرام يطلق ميزة جديدة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصور: إنستغرام يطلق ميزة جديدة

تواصل منصة التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور و الفيديوهات القصيرة "إنستغرام" محاربة كل أشكال الإساءات و التنمر على منصتها، و في هذا الإطار كشفت مؤخرا عن أداة جديدة موجهة للمستخدمين عبارة عن فلتر أتوماتيكي لمواجهة الرسائل غير المرغوب فيها.

و تؤكد إنستغرام في كل مرة أنها تحارب المحتوى المسيء و الذي يحث أو يدعو للكراهية، و هي بذلك تقوم بوضع بعض الآليات لمحاربة هذه الظاهرة، و من بين ذلك ما كشفت عنه خلال اليومين الماضيين، حيث أعلنت الشركة عن أداة جديدة لمواجهة المحتوى المسيء و الموجه عبر خاصية الرسائل الخاصة، الأداة الجديدة تسمح للمستخدمين تلقائيا بتصفية طلبات الرسائل المباشرة التي تحتوي على كلمات وعبارات وحتى رموز تعبيرية تعتبر مسيئة. بالإضافة إلى قائمة محددة مسبقً ، ستكون القائمة قابلة للتخصيص بحسب رغبة المستخدم.

f7d6015d83.jpg

و تقول إنستغرام إن الأداة الجديدة ستكون متوفرة خلال الأسابيع المقبلة في عدد من الدول  كفرنسا ، المملكة المتحدة ، أيرلندا ، ألمانيا ، أستراليا ، نيوزيلندا ، كندا، و ستصل إلى مرحلة ستكون متوفرة في كل أنحاء العالم بشكل تدريجي، حيث تقول شبكة إنستغرام: "تستهدف هذه الأداة طلبات الرسائل المباشرة ، حيث يتركز المحتوى المسيء هنا ، على عكس رسائلك المباشرة حيث تتلقى رسائل من أصدقائك".

1896b6a178.jpg

كما أشارت إنستغرام في تعليقها على هذه الميزة أنه عندما يحظر المستخدم شخصًا ما في التطبيق ، سيكون لديه خيار حظر أي حساب جديد تم إنشاؤه بواسطة هذا الشخص. و كانت إنستغرام قد رفضت شرح تفاصيل القيام بذلك ، مشيرة فقط إلى أنها تستخدم مجموعة متنوعة من الإشارات لاكتشاف الحسابات الجديدة من هؤلاء المستخدمين أنفسهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق