الخائن محمد عويس ينعى صديقه المقدم محمد مبروك.. "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسبي الله ونعم الوكيل.. يا حبيبي يا مبروك يا صديق واخي ورفيق الحياة لا نزكيك على الله.. ونحتسبك من الشهداء.. اللهم ارحمه واغفر له وادخله جنتك مع الشهداء والصديقين. نعى نشره المقدم محمد عويس الضابط بالادارة العامة لمرور القاهرة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، والمتهم بتسريب معلومات عن الشهيد المقدم محمد مبروك الي الجماعات الارهابية، والتي بموجبها تم اغتياله ب12 رصاصة غادرة في مدينة نصر بعد رصد تحركاته .

ظهر الضابط محمد عويس في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 الذي جسد شخصيته الفنان أحمد شاكر حيث اشترك مع خلية أنصار بيت المقدس في رصد وتتبع واغتيال المقدم الشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني بعد قيامه بامدادهم بمعلومات عن منزل ورقم سيارة وكافة تحركات الشهيد محمد مبروك .

المقدم محمد عويس ومحمد مبروك كانا صديقان منذ التحاقهما بكلية الشرطة وظلا صديقان حتى بعد التخرج. لكن كل منهما اختار طريقه المقدم محمد مبروك قدم روحه فداء للوطن والضابط محمد عويس اختار خيانة الوطن والتعاون مع الارهابيين .

محمد عويس ضابط المرور ادلى بمعلومات عن صديقه المقدم الشهيد محمد مبروك مقابل الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه بعد فض اعتصام رابعة بدأت جماعة الاخوان الارهابية في اعداد قائمة اغتيالات من قيادات وضباط الشرطة وكان على رأسهم المقدم الشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني.

المقدم محمد مبروك كان الشاهد الاول والرئيسي في قضية التخابر المتهم فيها محمد مرسى وقيادات الإخوان.. الجماعة الارهابية بدأت في استقطاب محمد عويس الضابط الخائن بعد اغرائه بالاموال ونظرا لقربه الشديد من الشهيد محمد مبروك سرب كافة المعلومات لاعضاء الجماعة الارهابية.

بعد اغتيال الضابط محمد مبروك فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقات موسعة في الواقعة حتى توصلت إلى المتهمين بارتكاب الجريمة وبمناقشتهم اعترفوا على الضابط محمد عويس بتسريب المعلومات الخاصة عن الشهيد مقابل الحصول على مبلغ مالى القت الاجهزة الامنية القبض عليه وامرت نيابة امن الدولة بحبسه هو واخرين بتهمة اغتيال الشهيد محمد مبروك وعاقبتهم المحكمة بإعدام محمد عويس و36 آخرين وتم نقض الحكم،وجارى اعادة نظر القضية .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق