ضل راجل .. رنا رئيس تفجر مفاجأة جديدة لـ والدها

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الحلقة 11 من مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال، باقتراح زوجة أحمد رزق – صديق ياسر جلال- بالوصول إلى المعتدى على شهد وإجباره على الزواج منها وبعد فترة يطلقها حتى تكون مطلقة، ويستدرك رزق الموقف ويقول لجلال إن زوجته لا تقصد شيء وهى لا تعى ما تقوله.

تكشتف غادة، كذب سليم بعد أن ذهبت إلى والدته إلى مقر شركتها من أجل شراء الشبكة، لكن تفاجئها أنها لا تعرف شيئًا عن خطوبتها من ابنها سليم. وكان سليم قد خطط لذلك من أجل إسكاتها حتى لا تعترف عليه فى جريمة شهد.

يتلقى الضابط محمود عبد المغنى مكالمة هاتفية بأن أبيه مريض فيسرع إلى البيت ويجده ملقى على الأرض.

تقص شهد – رنا رئيس – على الطبيبة – نور اللبنانية – قصة تعرفها على سليم في جاليرى والدة نادين صديقتهما، واعترف لها أنه معجب بها ويحبها فانجذبت إليه وأحبته.

وفى مشهد في بيت ياسر جلال، يصل فيجد الطبيبة نور في زيارة لشهد وتخبره نور أنها كتبت لها خروج بعد تعرضها للتهديد بالقتل، ويدخل جلال لغرفة ابنته وهنا تعترف له أنها متزوجة وابنها ليس ابن حرام كما يعتقد.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق