بالصورة: واتس آب تختبر ميزة جديدة و مفيدة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: واتس آب تختبر ميزة جديدة و مفيدة

يواصل تطبيق الدردشة و التراسل الفوري واتس آب القيام بتحديثات دورية لمنصته من أجل مواكبة التطور الحاصل، و في الوقت الذي أصبح فيه الاهتمام بشكل كبير بالميزات الصوتية، فإن واتس آب بدورها تعتزم تقديم ميزة جديدة متعلقة بذلك، لكنها حاليا ما زالت في طورها التجريبي.

الكثير من المستخدمين يعانون من الرسائل الصوتية الطويلة على منصة الدردشة و التراسل الفوري واتس آب، و يكون عليهم الاستماع اليها، و في بعض الأحيان إمضاء دقائق طويلة في ذلك، و لكنهم في نفس الوقت يريدون الوصول إلى خلاصة الكلام المرسل، أو على الأقل عدم تضيع أي تفصيل مهم من هذا الكلام، لكن ماذا إن كان من الممكن تجاوز هذا المشكل عبر إضافة ميزة جديدة، موجودة فعليا في العديد من التطبيقات.

b033112982.jpg

موقع xda-developers الشهير للمطورين كشف عن وجود ميزة جديدة في النسخة التجريبية لتطبيق واتس آب و التي تحمل رقم الإصدار Beta 2.21.9.4، هذه الميزة تسمح للمستخدمين لأول مرة على واتس آب بتسريع وثيرة قراءة الرسائل الصوتية، حيث ستصبح هناك ثلاث خيارات، السرعة العادية 1x، ثم خيار الثاني و الذي سيكون أسرع بـ 50 في المئة 1,5x ثم الخيار الثالث و الذي سيكون أسرع بـ 100 في المئة وهو 2x.

و مما لا شك فيه أن الميزة الجديدة ستكون مفيدة جدا بالنسبة للمستخدمين، و هي من الميزات التي طال انتظارها جدا، إلا أنه ليس هناك أي جدول زمني لموعد اعتمادها بشكل رسمي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق