بالصور: جوجل تفتتح أول متجر رسمي لها

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصور: جوجل تفتتح أول متجر رسمي لها

كما كان متوقعا و كما كشفت جوجل عن ذلك في وقت سابق في الشهر الماضي، قامت شركة جوجل بافتتاح أول متجر رسمي لها و ذلك في مدينة نيويورك الأمريكية، و تعتزم الشركة بيع منتجاتها الخاصة داخل هذا المتجر، خصوصا ما يتعلق بالهواتف الذكية و كذلك أجهزة المساعدات الذكية و غيرها.

c1636acd99.jpg

و بحسب موقع 9to5google فإن متجر جوجل يقع  أسفل المقر الرئيسي للشركة في مدينة نيويورك. مقابل سوق تشيلسي ، و تستخدم واجهة المتجر علامة "جوجل" الحالية، كما يوجد أدناه صور المنتج للجيل الثاني من أجهزة Nest Hub و Nest Audio و Pixel 5 و Nest Thermostat و Pixel Buds A-Series و Chromecast مع Google TV Voice Remote و Fitbit Sense و Pixel 4a 5G.

5380b7b85b.jpg

و يشير الموقع إلى أن المستخدم سيتمكن من شراء وتجربة المجموعة الكاملة من منتجات Made by Google ، بالإضافة إلى الملحقات، كما تنشر جوجل العروض التوضيحية التي تعرض كيفية عمل "منتجاتها وخدماتها معًا بطرق متنوعة" و سيتم تقديم ورش عمل إرشادية. فيما سيوفر المتجر الجديد دعم الأجهزة الخاصة بجوجل من خلال استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو إصلاح شاشة بيكسل المتصدعة أو المساعدة في عمليات التثبيت و غيرها من الأمور التقنية.

f7999461ea.jpg

و بالإضافة إلى كل هذا فإن متجر جوجل الجديد يقدم أيضا خدمات أخرى متعلقة بمنصات جوجل ، كـ Stadia و يوتيوب و جوجل ماب وغيرها ، ويمكن للخبراء الإجابة عن أسئلة المستخدمين.

70e1cac4ea.jpg

0 تعليق