هيئة الأمن السيبراني تطلق برنامج الابتعاث الخارجي لتمكين الكفاءات الوطنية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة الأمن السيبراني تطلق برنامج الابتعاث الخارجي لتمكين الكفاءات الوطنية, اليوم الاثنين 8 يناير 2024 05:15 مساءً

الرياض - مباشر: أطلقت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني برنامج الابتعاث الخارجي في الأمن السيبراني لدرجتي الماجستير والدكتوراة بالتعاون مع وزارة التعليم، الهادف إلى تمكين الكفاءات الوطنية من تنمية مهاراتهم العلمية في تخصصات الأمن السيبراني الرئيسية ذات الأولوية.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الاثنين، أن البرنامج يهدف لسد الاحتياج الوطني في هذا المجال، ودعم سوق العمل بالكوادر السيبرانية المؤهلة لتعزيز الأمن السيبراني في المملكة.

ودعت الهيئة الراغبين في الالتحاق بالبرنامج ممن تنطبق عليهم الشروط إلى التسجيل فيه ابتداءً من اليوم الإثنين 8 يناير 2024م وحتى يوم الخميس 29 فبراير 2024م.

وأشارت إلى أن البرنامج تم تصميمه لمواكبة الاحتياجات المتجددة في مجال الأمن السيبراني، ودعم الراغبين في الحصول على درجتي الماجستير والدكتوراة في عدد من تخصصات الأمن السيبراني الرئيسية المتمثلة في «أمن أنظمة التقنيات التشغيلية، علم التشفير، الأمن السيبراني في التقنيات الناشئة، السياسات العامة ذات الصلة بالأمن السيبراني».

وبينت الهيئة أن البرنامج يقدم عدداً من المزايا الداعمة للمسيرة العلمية للمبتعثين، منها الابتعاث إلى أبرز الجامعات العالمية المتميزة للإسهام في تنمية سوق الأمن السيبراني، وتوفير فرص تدريبية عملية محلياً وخارجياً في مجالات الأمن السيبراني، وتقديم مجموعة من البرامج الإرشادية، والاستشارات الأكاديمية والمهنية التي تركز على تنمية المهارات العملية للمبتعثين ودعمهم خلال فترة الابتعاث.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. تطور تدفقات الاستثمار الأجنبي بسوق الأسهم السعودية خلال 6 سنوات

الاحتياطي الأجنبي للسعودية يسجل411.87 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023

السعودية تخفض سعر الخام الخفيف لآسيا لشهر فبراير إلى أدنى مستوى في 27 شهراً

أخبار ذات صلة

0 تعليق