بعد فيديو الرذيلة.. إحالة مذيعة للجنايات "بتهمة حيازة المخدرات"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحالت النيابة العامة "مذيعة مغمورة" إلى محكمة الجنايات بتهم حيازة مواد مخدرة.

وقررت النيابة، مساء أمس السبت، إحالة إنجي حمادة التي سبق أن ألقي القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات مخلة إلى محكمة الجنايات بعد أن ضبطتها السلطات وبحيازتها مخدر الترامادول.

ومن قبل قررت جهات التحقيق عرض المذيعة على الطب الشرعي لتحليل المخدرات لبيان إذا كانت تتعاطى مخدرات من عدمه.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على "المذيعة" بتهمة نشر فيديوهات مخلة ومحرضة على الرذيلة والفسق والفجور على مواقع التواصل.

وعملت المتهمة كمقدمة برامج "مدفوعة" بإحدى الفضائيات الخاصة، حيث تقوم بشراء مساحات من الهواء وتقدم خلالها برنامجها، ولا تنتمي لأي جهة أو نقابة إعلامية معترف بها في مصر.

وتبين أن المذيعة نشرت مقطع فيديو مع تيك توكر آخر يدعى "كروان مشاكل"، حيث ظهرت شبه عارية معه في المطبخ، كما قدمت ونشرت مقاطع أخرى معه مخلة وخادشة للحياء والذوق العام.

وكشف أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ومقدم البلاغ ضد المذيعة أن المتهمة سبق أن قدمت كليب قبل سنوات أثار ضجة واسعة، كما تسبب فيديو المطبخ الذي صورته وبثته على مواقع التواصل في استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاحتوائه على الكثير من المشاهد العارية وغير الأخلاقية.

وأشار فرحات إلى أن طبيعة المحتوى المقدم يعرض الاثنين للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق