"الوطنية للإسكان" تعلن بدء تنفيذ عقود التمويل المخفض مع 4 بنوك محلية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الوطنية للإسكان" تعلن بدء تنفيذ عقود التمويل المخفض مع 4 بنوك محلية, اليوم الأربعاء 17 يناير 2024 04:24 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت الوطنية للإسكان عن تطبيق نسبة التمويل المخفضة "أقل هامش ربح تمويلي" المقدم من صندوق التنمية العقارية على جميع المشاريع السكنية التي تعمل على تطويرها في الضواحي والمجتمعات العمرانية بنسبة تصل لـ 2.59% بدون تحديد سقف رواتب لأول 10 آلاف عقد بيع على الخارطة مع 4 بنوك محلية.

 وأوضحت الشركة في بيان لها، اليوم الأربعاء، إلى بدء تنفيذ عقود التمويل مع 4 بنوك محلية هي مصرف الراجحي، البنك الأهلي السعودي، بنك البلاد، البنك الأول، ودعت الراغبين في الشراء في الضواحي والمجتمعات العمرانية إلى استكمال الإجراءات التعاقدية والاستفادة من العرض الذي يستهدف 10 آلاف مواطن بحسب أولوية الحجز.

 وأشارت إلى أنه بالتنسيق مع صندوق التنمية العقارية ستبدأ الحجوزات من اليوم حيث يمكن التعرف على المشاريع من خلال زيارة مكاتب المبيعات في الضواحي والمجتمعات العمرانية.

 يشا ر إلى أن الشركة الوطنية للإسكان تعد الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري في المملكة، وتعد أكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية التي تتسم بمقومات جودة الحياة، من خلال تطوير 8 ضواحٍ و6 مجتمعات عمرانية على مساحة أكثر من 120 مليون م2 تتسع لأكثر من مليون شخص.

ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

17.6 مليار دولار واردات أمريكا من النفط العربي في 11 شهراً

صادرات الخليج إلى أمريكا تتراجع 30% خلال نوفمبر لـ 2.3 مليار دولار

"أرامكو" تضخ 4 مليارات ريال بذراعها العالمي لرأس المال الجرئ

المملكة القابضة: نستعد لطرح "فلاي ناس" في "تداول" واستكمال بناء أعلى برج بالعالم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق