الجدعان يبحث مع وزيري المالية في سويسرا وإندونيسيا التطورات العالمية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجدعان يبحث مع وزيري المالية في سويسرا وإندونيسيا التطورات العالمية, اليوم الأربعاء 17 يناير 2024 06:33 مساءً

الرياض – مباشر: عقد وزير المالية، محمد الجدعان، عددا من اللقاءات، على هامش مشاركته ضمن في وفد المملكة في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي بمدينة دافوس، شملت وزيرا المالية في سويسرا وإندونيسيا ورؤساء تنفيذيين لبنوك ومؤسسات مالية عالمية.

وناقش الجدعان، وفقا لما نشره عبر حسابه في منصة إكس "تويتر سابقا"، مع وزيرة المالية السويسرية ونائبة رئيس الاتحاد السويسري، كارين كيلر سوتر، التطورات المالية والاقتصادية العالمية، والعلاقات المالية المشتركة.

والتقى الجدعان، وزيرة المالية بجمهورية إندونيسيا، سري مولياني إندراواتي، وناقشا العلاقات الاقتصادية الثنائية وسبل تعزيزها، كما استعرضا المواضيع المالية والاقتصادية العالمية، بما في ذلك تلك المتعلقة بالمؤسسات المالية الدولية.

كما التقى وزير المالية، بالرئيس التنفيذي لـ "سويفت"، خافيير بيريز تاسو، وناقشا المواضيع ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بنظام المدفوعات العالمية، والتقى كذلك مؤسس حوار برلين العالمي، لارس هندريك رولر، وناقشا أبرز تطورات وتحديات الاقتصاد العالمي.

كما بحث الجدعان، مع الرئيس التنفيذي لمجموعة "يو بي إس"، سيرجيو إرموتي، ورئيس إدارة الأصول ومدير المجلس التنفيذي للاستدامة والأثر للمجموعة، سوني هارفورد، فرص التعاون المشتركة والفرص الاستثمارية في المملكة.

والتقى أيضاً بالرئيس التنفيذي لبنك "ستاندرد تشارترد"، بيل وينترز، وبحثا خلال اللقاء التطورات الاقتصادية العالمية والإقليمية، وفرص التعاون الاستثمارية في المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الجدعان: على الحكومات أن تكون أكثر مرونة لتعزيز القدرة على تحدي الصدمات

الكرملين: جاري العمل على دمج السعودية في مجموعة بريكس وهذا أمر بالغ الأهمية

انخفض 18.6% في 2023.. سعر الحديد بالسعودية يعود للتراجع في ديسمبر

مجلس الوزراء: 4 أيام عمل الحد الأدنى للعطلة الرسمية لعيدي الفطر والأضحى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق