اختيار موسيماني كأفضل مدرب في مصر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخباري معروف اختار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأاهلي، كأفضل مدرب في مصر عن الموسم الماضي.

الأهلي تعاقد مع موسيماني في نهاية الموسم المحلي وقبل 4 جولات من نهاية المسابقة، بعد حسم اللقب رسميا، وقاد الفريق لتخطي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تم اختيار موسيماني عبر استفتاء وبناء على تصويت القراء.

ومن جانبه هاجم خالد الغندور، الكابتن التاريخي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لمرة القدم بالنادي الأهلي، عقب حصوله على لقب "الأفضل" في الدوري الممتاز، عن العام الجاري.

وكتب الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "مع احترامي وتقديري له كمدرب.. لكن على أي أساس من حصل على الدوري هو فايلر".

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: "وكارتيرون حصل على السوبر المصري والإفريقي، وهذا المدرب موسيماني جاء إلى مصر من شهر ونصف تقريبًا".

 

وأختتم: "فكيف يحصل على أفضل مدير فني وهنا السؤال مع كل الاحترام للمسابقات التنافسية هل هذا منطق وما هي معايير الاختيار حتى يكون هناك اختيار سليم".

وكان موسيماني قد تولى المهمة خلفًا للسويسري رينيه فايلر، الذي قرر الرحيل عن النادي الأهلي بسبب ظروف أسرية، على خلفية الإجراءات المفروضة في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد، وتمكن قبل رحيله من حسم لقب الدوري عن الموسم الماضي 2019-2020.

للمرة الـ 42 في تاريخ النادي والخامسة على التوالي، كما قاد الفريق للوصول للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق