الحكاية تكشف.. سيرينو يفسد صفقة الاهلي المنتظرة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مفاوضات متقدمة للغاية يقودها النادي الأهلي لضم المهاجم الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

سيرينو يعد أبرز الصفقات التي طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي التعاقد معه لما سيضيفه من قوة كبيرة في الخط الأمامي لبطل مصر.

وكشف مصدر أن لجنة التعاقدات بالأهلي، وصلت لمراحل متقدمة لضم سيرينو لكن هناك تمسك من قبل صن داونز باللاعب خلال الانتقالات المقبلة، وتسير المفاوضات نحو ضمه في انتقالات الشتاء.

وفي الوقت الذي يسعى الأهلي لضم سيرينو هناك مأزق ينتظر موسيماني من حيث عدد الأجانب، فبضم جناح صن داونز لن يستطيع الأهلي ضم رأس حربة إفريقي.

وتسمح لائحة الاتحاد المصري بضم 4 لاعبين أجانب بالإضافة إلى معاملة لاعب واحد من شمال إفريقيا معاملة المصري ليصبح اجمالي المحترفين 5 لاعبين.

الأهلي يمتلك كلا من: على معلول - اليو ديانج - جونيور أجايي - اليو بادجي - بدر بانون - جيرالدو دي كوستا".

وبضم اللاعب المغربي بانون الأهلي مضطر لرحيل احد الأجانب والأقرب هو الأنجولي جيرالدو.

وحال انتهى الاهلي من ضم سيرينو، سيكون ملزما لرحيل اجنبي اخر، وهو السنغالي بادجي الذي لا يلقى استحسان موسيماني، وبذلك لن يستطيع الأهلي ضم مهاجم بدلا عنه بسبب سيرينو.

وحال اراد الأهلي ضم مهاجم بعد التعاقد مع سيرينو سيلزم الاستغناء عن اجنبي ثالث، وهو المقترح الأصعب في خاصة مع قناعة الإدارة الفنية للأحمر باللاعبين الآخرين.

ويعول الأهلي على تغيير لائحة ورفع عدد الأجانب إلى 6 ومعاملة لاعبين من شمال إفريقيا معاملة المصري.

وكشف مصدر، أن موسيماني يخطط لاستخدام جونيور أجايي في خط هجوم الأهلي حال رحيل بادجي.
واقترب السنغالي من الرحيل على سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري بعد تقديم عرضا رسميًا لضمه خلال الانتقالات المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي أعلن ضم المدافع الدولي بدر بانون لمدة 4 مواسم مقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق