عاجل بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وتوجو

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل المنتخب الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على نظيره منتخب توجو،ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون.

وتنطلق مباراة مصر ضد توجو في تمام الساعة السادسة مساء،على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، وسيتم بث اللقاء عبر قناةbeIN Sports HD 7 بتعليق أحمد الطيب.

وهناك قناة وحيدة مفتوحة ستقوم ببث اللقاء بين مصر وتوجو، وهيقناة tvt التوجولية، التي تظهر على القمر: Eutelsat W1 10 E، التردد: 11747، 27500 أفقي، ونوع التشفير: مفتوحة.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز على توجوبهدف نظيف بالجولة الثالثة، والحصول على ثلاث نقاط، ليرتفع رصيده إلى خمس نقاط في المجموعة السابعة.

وكان المنتخب الوطني قد فقد صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بصورة مؤقتة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بعد فوز جزر القمر على كينيا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، ليتراجع الفراعنة إلى الوصافة خلف جزر القمر.

ويبحث منتخب مصر عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام توجو، وخطف ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار تقرب الفراعنة من حصد بطاقة الترشح لنهائيات أمم أفريقيا.

3 غيابات عن منتخب مصر أمام توجو

ويفتقد منتخب مصر لخدمات الظهير الأيمن محمد هاني، الذي سيغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب، بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ليصبح أحمد توفيق لاعب بيراميدزهو المرشح الأبرز لتعويض غيابه، كما يفقد البدري خدمات الثنائي عمرو السولية ومحمد النني، حيث يغيب لاعب الأهلي بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، ولن يشارك نجم أرسنال بسبب إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق