أهداف لا تُنسى.. ثلاث تسديدات الأبرز في مواجهات الزمالك وإنبي (شاهد)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره إنبي في المباراة المقرر إقامتها عند السابعة والنصف مساءً بملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

واتسمت مباريات الزمالك بالزعيم البترولي بالقوة والإثارة دائمًا في أحداثها، إلا أن بعض من أهدافها تبقى عالقة في أذهان جماهير وعشاق القلعة البيضاء.

وجاءت أبرز ثلاث أهداف بيضاء في تاريخ مباريات الفارس الأبيض أمام الفريق البترولي منذ صعوده للدوري الممتاز موسم 2002 / 2003.

إبراهيم عيد..

بصوت يبدو عليه الدهشة والتعجب، علق ميمي الشربيني على تسديدة صاروخية غير متوقعة من

إبراهيم سعيد من منتصف ملعب فريقه لتسكن الزاوية اليسرى لمصطفى كمال حارس مرمى إنبي.

وكتب إبراهيم سعيد أول مشاركة له مع الزمالك في الجولة الـ 16 من موسم 2004 / 2005 بعد تنفيذه عقوبة الإيقاف لمدة عام من اتحاد الكرة، ليضع أولى بصماته مع القلعة البيضاء في شباك إنبي بالمباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعلق، ميمي الشربيني على تسديدة إبراهيم سعيد الصاروخية بعبارة: “تسلم يمينك يا إبراهيم يا سعيد تسديدة بقوة

10 ريختر”.

محمود عبدالرازق شيكابالا..

عاد محمود عبد الرازق شيكابالا، حينها لصفوف فريقه الزمالك بعد اللعب لمدة 6 أشهر بقميص الإسماعيلي، ليقود القلعة البيضاء للفوز على إنبي بهدف واحد دون رد في الجولة الثالثة عشر من موسم 2015 / 2016.

تسلّم شيكابالا الكرة الطولية يسار الملعب ليصوب بوجه قدمه الخارجي الكرة التي سكنت المقص الأعلى لعلي لطفي حارس إنبي حينها وسط ذهول كل من بالملعب.

طارق حامد..

قاد طارق حامد فريقه للفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة من موسم 2016 / 2017، خلال المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت.

وسدد طارق حامد تصويبة يسارية بعد تسلم كرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء، يفشل علي لطفي حارس إنبي في التعامل معها ليعلن عن تقدم زملكاوي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق