إبراهيموفيتش يقترب من العودة للمشاركة مع منتخب السويد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، اقتراب المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي، من العودة للمشاركة مع منتخب السويد في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2021"، والمقرر لها الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن العلاقة بين إبراهيموفيتش ويان أندرسون مدرب منتخب السويد تغيرت، بعد أن تقابلا في ميلانو نوفمبر الماضي، حيث يرى أندرسون أن إبراهيموفيتش أصبح مختلفًا، أقل أنانية، وأكثر نضجًا.

وأكد المدرب ياني أندرسون أن علاقته بالنجم

زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان قد تحسنت مؤخرًا بشكل واضح، ومن الممكن عودته للملاعب الدولية من جديد.

وقال أندرسون: "لقد قابلت زلاتان إبراهيموفيتش وتحدثنا حول الأمر وأصبح كل شيء أكثر وضوحًا، لقد أخبرني إنه لم يدعوني بالعنصري أبدًا، لو فتح زلاتان الباب لذلك فكان يجب أن نتحدث، وما قلناه سيبقى بيننا، ومهما حدث سيتم انتقادي".

واعتزل إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 39

عامًا، اللعب على المستوى الدولي بعد مشاركته مع السويد في بطولة أمم أوروبا 2016، حيث يعد السلطان هو الهداف التاريخي للمنتخب السويدي بتسجيله 62 هدفًا في 116 مباراة.

وسبق أن اتهم إبراهيموفيش يان أندرسون مدرب منتخب السويد بالعنصرية، وقال في أكتوبر 2019: "في قائمته الأولى، ما الذي حدث؟ كم لاعب من أصل غير سويدي استدعاه؟ صفر! سألوه وتهرب وبعدها استدعى مجموعة من أصول مختلفة ليحسن من صورته".

وعاد إبراهيموفيتش إلى ميلان الإيطالي في يناير 2020، وسجل الموسم الحالي 11 هدفا وصنع هدفين في 10 مباريات، علمًا أن عقده مع الروسينيري ينتهي في يونيو 2021.

أخبار ذات صلة

0 تعليق