تعافي ثنائي المقاولون العرب من الإصابة قبل موقعة النجم الساحلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تعافى فادي نجاح، مدافع المقاولون العرب، من الإصابة التي تعرض لها بـتمزق في أربطة الكاحل، خلال الفترة الماضية، وأصبح جاهزًا بشكل كبير للسفر مع بعثة الفريق التي ستسافر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي، المقرر لها يوم الأربعاء ضمن إياب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 سيكون التحاق فادي نجاح مع بعثة المقاولون المسافرة لتونس، حسب الرؤية الفنية للجهاز الفني بذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس، كما أن يوسف حسن الذي تعرض لشد في العضلة الضامة، تعافى من

الإصابة، أصبح جاهزًا للمشاركة.

فيما سيكون من الصعب إلتحاق محمد سالم مهاجم المقاولون ، ببعثة الفريق، بعد معاناته من تمزق فى السمانة، التي أبعدته عن مواجهتي الإنتاج الحربي، والبنك الأهلي.

تطير بعثة فريق المقاولون العرب، في السابعة من صباح يوم الأحد، لتونس، وكان المقاولون تعادل سلبيًا دون أهداف أمام النجم الساحلي في مباراة الذهاب على ستاد عثمان أحمد عثمان، بالجبل الأخضر.

ويواجه المقاولون العرب، نظيره النجم الساحلي يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

وخضع فريق المقاولون، لمسحة كورونا أمس الجمعة، قبل السفر لتونس، ويأمل في تعافي اللاعبين المصابين، وتحول عينتهم لسلبية، وهم باسم علي وأحمد داوودا، وعبدالرحمن جبنة، وعبدالله ياسين.

 وكان المقاولون العرب استعاد منذ أيام ٤ لاعبين بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، إذ جاءت مسحتهم سلبية، وهم محمد سمير، سيف الدين الجزيري، هيثم جويني، أحمد الشيمي، فضلًا عن تعافي محمد أبو العلا محلل أداء المقاولون.

يدرس الجهاز الفني لفريق المقاولون مباريات النجم الساحلي الأخيرة والتي كانت أخرها مباراة الترجي التونسي، ومباراة الذهاب التي جمعت المقاولون والنجم بمصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق