بالتفاصيل.. هل سيعود عمار حمدي للأهلي في يناير ؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل الأهلي حقيقة طلب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، عودة عمار حمدي صانع ألعاب الفريق المعار إلى الاتحاد خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

الأهلي أعار اللاعب إلى الاتحاد السكندري في الانتقالات الصيفية المقبلة لمدة عام.

وبعد إصابة ناصر ماهر بخلع في الكتف وغيابه 3 أشهر، مع ابتعاد محمد مجدي أفشة لفترات طويلة بسبب إصابته بفيروس كورونا، تعالت الأصوات نحو قطع إعارة عمار حمدي لتدعيم مركز صناعة الألعاب في الأهلي قبل مونديال كأس العالم للأندية.

ونفى المصدر، طلب لجنة التخطيط عودة اللاعب، مشيرا إلى أن الأهلي يلتزم بتعاقداته مع الأندية.

وأضاف، أن إصابة لاعب لا تعني البحث عن بديله في نفس الوقت، خاصة أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب لديه المرونة للمشاركة في أكثر من مركز ومركز صناعة الألعاب.

ويقدم عمار حمدي مستوى كبير مع فريقه الاتحاد السكندري خلال الجولات الخمس الأولى من المسابقة.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري العام، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني، بينما رفع وادي دجلة رصيده للنقطة الخامسة في المركز التاسع

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة غدًا السبت، على أن يعود ‏الفريق للتدريبات يوم الأحد المقبل، لبدء التحضير لمواجهة سونيديب المقرر لها الثلاثاء المقبل ‏على استاد «الأهلي‏we ‎‏ السلام»، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

ويجري لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة سونيديب.‏

أخبار ذات صلة

0 تعليق