وزير الرياضة: تشريف الرئيس لحفل افتتاح مونديال اليد يعكس الدعم غير المحدود للبطولة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة بحفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد الذى تستضيفه مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى ، والذى أقيم بصالة ستاد القاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وقال صبحى أن الحفل شهد تنظيما رائعا و نال إشادة جميع وفود المنتخبات التي شاركت في المونديال ، و التي أبدت إعجابها وإنبهارها بالتنظيم الجيد.

 

وأضاف وزير الرياضة أن ما منح التنظيم و الحفل رونق خاص ، وأهمية أكبر هو حضور فخامة

الرئيس عبد الفتاح السيسى ، و هو ما يؤكد على دعم ومساندة الدولة المصرية و القيادة السياسية لبطولة العالم لليد ، خاصة وأنها تقام في ظروف خاصة في ظل تفشى فيروس كورونا، في جائحته الثانية ، وهو ما يٌعد رسالة إلى دول العالم بأن مصر قادرة على تنظيم البطولات ، و على قدر المسئولية على جميع المستويات .


وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي

بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها 27، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير، بحفل افتتاح مبهر حظى بإعجاب كل المتابعين في العالم.. 
 
وقال الرئيس السيسي فى كلمته: "اسمحوا لي أن أرحب بكم جميعا ضيوفا كراما على أرض الكنانة في أكبر تجمع رياضي في العالم، في رسالة نؤكد من خلالها أن العالم أصبح قادرا على التعايش في ظل الواقع الجديد الذي فرضته جائحة كورونا".
 
ووجه حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد الشكر الى الرئيس عبد الفتاح السيسى على كل الجهد المبذول من متابعة للمنشآت، والتنظيم ووصول الفرق، وتذليل العقبات فى طريق إقامة المونديال.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق