القصة الكاملة لاتهام مصطفى محمد بالتحرش بفتاة تركية "صور"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتهامات باطلة زعمتها فتاة تركية ضد مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك والمعار حديثا لفريق جالطة سراي، عن طلبه منها رقم هاتفها خلال تحدثها معه، حيث نشر أحد الحسابات الكبيرة بتركيا، المهتمة بأخبار الدوري التركي، على «تويتر» أن الفتاة تحدثت مع مصطفى محمد وطلبت إزالة صورته من المحادثة بناء على طلبها.

وتداول مغردون على «تويتر» صورة، قال عنها البعض إنها مفبركة، حيث طلب من خلالها مصطفى محمد، الرقم الخاص بالفتاة من أجل التحدث معها عبر تطبيق «واتساب».

وقال الصحفي عطا سيلوك، بوكالة «ديميرون» التركية، عن هذا الأمر، هذا كلام كاذب.. فتاة تكذب وتقول إنها تحدثت مع مصطفى محمد وهذا الأمر مزور وغير صحيح نهائيا».

7d7a38b1c6.jpg

وأكد الصحفي، أن النادي يستعد لتقديم دعوة قضائية ضد هذا الحساب خاصة وأنه فبرك شيء غير صحيح ضد لاعبه الجديد.

وظهر مصطفى محمد، بمستوى جيد، خلال مباراة فريقه أمس أمام فريق «باشاك شهير» التركي في المباراة التي انتهت بفوز جالطة سراي بثلاثة أهداف دون مقابل.

ونجح مصطفى محمد، في تسجيل الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء، بعدما حرص فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي، على تسديده ركلة الجزاء، من أجل منحه الثقة قبل مباراة فنربخشة في ديربي الدوري التركي، خاصة وأن الأخير يتصدر بفارق 3 نقاط عن جالطة سراي والمباراة المقبلة ستكون نارية بين الفريقين.

09d9f0da76.jpg

 

وتنتظر مصطفى محمد مباراة قوية أمام فريق فنربخشة، في الجولة الثالثة وعشرين من عمر الدوري التركي، حيث من المنتظر أن يتواجد في المباراة، ولكن من الصعب التحديد في أي وقت سيخوض اللقاء، خاصة وأن مباراة الأمس شارك فيها منذ الدقيقة الأولى من الشوط الثاني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق