سيد عبدالحفيظ يكشف عن اللقطة الأفضل في مونديال الأندية: "تستاهل مليار جنيه"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية هي الأقوى مقارنة بالنسخ الماضية التي شارك فيها المارد الأحمر.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي، أمس الخميس، لثاني مرة في تاريخ القلعة الحمراء بعد إنجاز الجيل السابق عام 2006.

وقال عبد الحفيظ خلال لقاء عبر شاشة قناة "الأهلي": "بطولة غالية في التعامل معها والفرق المشاركة، هذه سادس مشاركة، ولكن هذه النسخة هي أقوى النسخ، واجهنا صاحب الأرض فريق الدحيل، الذي يمتلك خطًا أماميًا فقط بـ27 مليون دولار".

وتابع: "واجهنا بايرن ميونخ بطل أوروبا، ونختم ببطل أمريكا اللاتنينية، بطولة قوية استفدنا بأشياء كثيرة منها ستساعد اللاعبين في المرحلة المقبلة، وسنبدأ دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام المريخ ثم سيمبا التنزاني ثم فيتا ذهابا وإيابا".

وأضاف: "التواجد في البطولة أمر جيد، ولكن في مصر تجد ناس يموتون من أجل فوز الأهلي، وآخرون يموتون من أجل أن يخسر الأهلي، لا نركز في هذه لأمور، اللا منطق واللا عقل لا ننظر له كثيرا".

وواصل: "دور محمود الخطيب معنا من أول بطولة إفريقيا وليس من الآن، حتى لا ينسى الجميع أن بطولة دوري 2018 - 2019، هي من جعلتنا نتأهل إلى هنا".

وأتم: "أريد أن أقول لقطة بمليار جنيه، جمهور الأهلي كان في ملعب مباراة بايرن ميونخ وتيجريس المكسيكي ويهتف للاعبي الأهلي، وأقول للجماهير افرحوا، قد نتخذ قرارات ليست من مصلحة الفريق اليوم ولكن سنفوز بعد ذلك، هذه مدرستنا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق