شاهد أهداف مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي فوزا على نظيره فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أٌقيمت على استاد القاهرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف الأهلي محمد مجدي أقفشه في الدقيقة 57 ومحمود كهربا في الدقيقة 63، والتر بواليا في الدقيقة 71، لينجح اللاعب الكونغولى في تسجيل هدفه الأول مع الأهلي منذ التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية.

وبهذه النتيجة تصدر الأهلي مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما جاء في المركز الثاني سيمبا التنزاني برصيد 3 نقاط ثم فيتا كلوب في المركز الثالث بدون نقاط والمريخ في المركز الأخير بدون نقاط.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي، محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود وحيد، أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا، والتر بواليا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وسعد سمير وأكرم توفيق.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود وحيد وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا ووالتر بواليا، فيما جلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وسعد سمير وأكرم توفيق.

 

 

لاحت أولى فرص المباراة الخطيرة في الدقيقة السادسة عندما هيأ بواليا كرة مميزة لأفشة في منطقة الجزاء سددها بالرأس بجوار القائم، وسيطر بعدها الأهلي على اللعب، وتناقل اللاعبون الكرة بشكل مكثف وسدد كهربا كرة قوية أعلى المرمى.

في الدقيقة ٢٠ كاد الأهلي يهز الشباك بعد أن توغل أفشة في منطقة جزاء المريخ وسدد كرة قوية أبعدها الدفاع، وكثف أجايي من تحركاته لفتح ثغرة في دفاعات المنافس الذي اعتمد على الرقابة اللصيقة والضغط المستمر.

وشكل وحيد خطورة كبيرة بعدما أرسل أكثر من عرضية متقنة وكاد كهربا يسجل في الدقيقة ٢٦ لكن المنافس تدخل لإبعاد الكرة.

وفي الدقيقة ٣١ مرر بواليا كرة لأفشة إلا أن حارس المريخ أنقذ الفرصة، وبعدها راوغ بواليا الدفاع وصوب كرة قوية حولها الدفاع لخارج المرمى.

واستمرت سيطرة لاعبي الأهلي وتناقلوا الكرة إلى أن وصلت إلى السولية الذي سدد إلى جوار القائم.

الدقائق الأخيرة من الشوط شهدت استمرار ضغط لاعبي الفريق وصوب محمد هاني كرة قوية لكنها مرت أعلى العارضة، وتواصلت المحاولات.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في تسجيل ثلاثة أهداف حيث سجل محمد مجدي قفشه في الدقيقة 57 و محمود كهربا في الدقيقة 63 والتر بواليا في الدقيقة 71، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة على المريخ السوداني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق