انفراد .. الخطيب في موقف صعب " هل يستسلم لضغوط موسيماني ؟! "

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، عن حاجته لمهاجم جديد، يستطيع إحراز " أنصاف الفرص " ..
الأهلي كان تعاقد مؤخرا مع الكونغولي والتر بواليا في انتقالات يناير قادما من الجونة، لكن يبدو ان موسيماني بحاجة إلى مهاجم أكثر شراسة على المرمى.

وقال الجنوب أفريقي في تصريحه : "أنا في حاجة لمهاجم يعرف طريق المرمى خاصة أننا في بطولة كأس العالم للأندية لم نسجل سوى هدف واحد فقط، أريد لاعباً قائداً له شخصية قوية في الملعب مثل سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي".

بواليا كان قد افتتح سجله التهديفي مع الأهلي أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد 8 مباريات من الصيام عن التهديف .

تصريح موسيماني، يفتح باب التكهنات حول نواياه وخططه لانتقالات الصيف المقبل، ورغبته في تعزيز هجوم الاهلي . والتعاقد مع هداف جديد في الصيف ليس بالأمر السه خاصة أن الفريق ضم بواليا بدلا من أليو بادجي الذي لم يلعب في الأهلي سوى شهور معدودة، وهو أمر يؤرق مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب حول اختيارات الصفقات الجديدة وإهدار الأموال تباعا على مهاجمين ليسوا بالمستوى المطلوب .

والحالة الوحيدة التي سيرضخ فيها الخطيب لرغبة موسيماني ستكون هي في حال فشل بواليا في إثبات جدارته ، وسيكون الأهلي مضطرا وقتها للموافقة على طلب موسيماني بضم مهاجم جديد يكون قادرا على ضمان الكعب العالي للاهلي في المواجهات الحاسمة .

بواليا كان قد انضم للأهلي بمبلغ يقارب الـ2 مليون دولار.

قرار غير متوقع من اتحاد الكرة
أزمة الأهلي في صفقة المهاجم ستكون سهلة حال قرر اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري، ووقتها لن يحتاج الأهلي للاستغناء عن أي من محترفيه.

وحسب مصدر ليس هناك أي نية داخل الجبلاية لزيادة عدد الأجانب في المواسم المقبلة.

الأهلي يمتلك مجموعة قوية للغاية من المحترفين يصعب الاستغناء عن أي منهم وهم: "علي معلول، بدر بانون، اليو ديانج، جونيور أجايي، والتر بواليا".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيبما التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق