أزمة تضرب الزمالك قبل مواجهة بطل السنغال.. كيف يتصرف باتشيكو؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لاعبه محمود حمدي الونش مدافع الفريق من رحلة السنغال استعدادا لمواجهة فريق توينجيت في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020/2021.

وكانت قائمة الزمالك التي تم الإعلان عنها اليوم السبت شهدت وجود محمدي حمدي الونش استعدادا لخوض المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكشف مصدر بالزمالك أن الجهاز الفني قرر استبعاد الونش من القائمة بسبب استمرار معاناة اللاعب من تورم في الركبة، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري.

وأضاف المصدر أن الونش خضع لاختبار طبي وقرر النادي استبعاده من رحلة السنغال خوفا من تفاقم إصابته، ليتم استبدال اسمه في القائمة بالمدافع الشاب حسام عبدالمجيد الذي سيسافر مع الفريق الأبيض.

الزمالك يملك في خط الدفاع ثنائي قوي أخر يستطيعان حل أزمة الخط الخلفي بخلاف الونش.

واستقر باتشيكو على الدفع بمحمود علاء ومحمد عبدالغني أمام بطل السنغال.

ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك مساء اليوم السبت بطائرة خاصة.

وتعادل الزمالك في مباراة الجولة الأولى بدون أهداف أمام مولودية الجزائر، بينما خسر توينجيت من الترجي التونسي بملعب الأخير بنتيجة 2-1.

 

وأصبحت قائمة الزمالك بعد استبدال محمود الونش بحسام عبدالمجيد كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

الدفاع: حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف "روقا" واسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بنشرقي.

الهجوم: حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق