الحكاية تكشف.. لاعب الأهلي يجهز مفاجاة صادمة لعبدالله السعيد

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زادت أسهم محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حجز مقعد أساسي في تشكيل المنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة ابتداءا من معسكر مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا.

وكان حسام البدري المدير الفني للفراعنة أعلن انطلاق معسكر الفراعنة أحد يومى 18 أو 19 مارس المقبل استعداد لمباراتي كينيا وجزر الٌقمر المقرر لهما يومي 25 و 28 مارس في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة الي كاس أمم إفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين علي أن ينضم لاعبي الاهلي والزمالك وبيراميدز تباعا لمشاركتهم في مباريات مع فرقهم في البطولات الأفريقية والكونفدرالية احد أيام 16 و 17 مارس المقبل علي أن ينضم المحترفين يومي 22 و 23 مارس .

وحسب مصدر هناك نية داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر  بقيادة البدري  بالاعتماد على أفشة كأساسي في مركز صناعة الألعاب بدلا من عبدالله السعيد لاعب بيراميدز.

وأوضح المصدر، أن مستوى أفشة خلال الفترة الماضية، يجعله اللاعب الأبرز في هذا المركز داخل مصر، خاصة بعد ارتفاع المعدل البدني والقوة الجسمانية للاعب وهو الأمر الذي كان ينقصه بوضوح.

وشرح المصدر، أن انضمام أفشة للمنتخب لا يعني الإطاحة بعبدالله السعيد، لكن الأخير سينضم أيضا، خاصة أن البدري يثق بقدراته وخبراته منذ أن كان مدربا له في الأهلي.

أفشة قاد الأهلي للتتويج بدوري أبطال افريقيا للمرة التاسعة بركلته الشهيرة، ويعد عنصرا أساسيا في تشكيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق