تغييرات على تشكيل الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة.. حل سحري في الهجوم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى التشكيل الاساسي للفريق أمام غزل المحلية بعد استبعاد محمود كهربا للإصابة.
وكان كهربا تعرض لوعكة صحية امس وشارك في تدريبات الجيم على هامش مران الفريق مساء الأحد.
واستقر بيتسو موسيماني على الدفع بطاهر في الجناح الأيسر بدل من كهربا.
ويمر طاهر محمد طاهر، بفترة ليست جيدة على المستوى الفني والنفسي مع الفريق، رغم احرازه هدفا في مباراة الأهلي والجونة بالجولة الماضية.
كما شهدت قائمة الأهلي عودة والتر بواليا في الخط الأمامي للفريق بعد غيابه عن المباريات اخر جولتين لأسباب فنية.
وتعطي عودة بواليا اكثر من حلا في المنطقة الأمامية، حيث يستطيع موسيماني استغلال محمد شريف في منطقة الأجنحة، خاصة مع عدم وجود اي لاعب بديل يشغل هذا المركز على دكة البدلاء.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة المحلة.
قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة
وأعلن موسيماني قائمة الفريق لمواجهة المحلة اليوم بالدوري وجاءت كالتالي:

"محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اول أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب المحلة، في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق