«أساميكم مكتوبة».. رامي عباس يتوعَّد أعداء محمد صلاح "أصحاب الوجهين"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، النار على منتقدي موكله بعد أزمته مع منتخب "الفراعنة".

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار، حيث أثبتت الآشعة التي خضع لها معاناته من شد في العضلة الخلفية.

ورغم أن الاتحاد المصري لكرة القدم أكد أن إصابة صلاح ستبعده عن مباراتي الرأس الأخضر في دور المجموعات والكونغو بثمن النهائي، إلا أنه قرر مغادرة المعسكر لتلقي العلاج في إنجلترا.

قرار صلاح الذي جاء بالاتفاق مع ليفربول والاتحاد المصري، فجر حالة من الغضب ضد نجم "الريدز" سواء من الجماهير أو بعض الجهات الإعلامية تزامنا مع مستواه الكارثي في مباراتي موزمبيق وغانا.

وعن هذا الأمر، نشر رامي عباس تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) للرد على منتقدي محمد صلاح، مساء الخميس.

وقال عباس: "نفس الأفراد والمؤثرين الذين يصابون بالضعف ويسقطون على الركبتين عندما يصادفون صلاح شخصيا ويتوسلون إليه من أجل متابعتهم أو التقاط صور شخصية، حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزامه تجاه بلده، لقد فعلوا ذلك بحثا عن الشهرة والإعجاب".

وتابع حديثه: "أود أن شكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف والذين أشاروا لمدى رخص وسخافة ذلك الهجوم، لقد أخذت أسماء الجميع في كلتا الحالتين".

واختتم: "الأهم من ذلك هو توجيه الرسالة إلى الغالبية العظمى التي تدعم صلاح، أقول لكم لا تقلقوا لأن أيقونتكم العالمية التي ساعدتم في إنشائها أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي".

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة الكونغو، مساء يوم الأحد المُقبل في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس أمم أفريقيا.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق