منتخب مصر يرتدى القميص الأحمر وموزمبيق بالأصفر بأمم أفريقيا غدًا

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل في المباراة المقرر لها السابعة مساء غد في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

وأكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه قوى ويمتلك تاريخا كبيرا في البطولات الأفريقية، قائلا، "نلعب البطولات لتحقيق الألقاب، ونعمل بجد فى جميع المباريات والبطولات".

 

وأضاف فيتوريا، فى المؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق غدا فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، "مستعدون للبطولة، موزمبيق فريق رائع ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما، نحترم جميع المنتخبات، وأعرف أن المباراة الأولى وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحتنا كبيرة فى هذه البطولة".

 

وتابع مدرب المنتخب، "أمتلك لاعبين كبار فى منتخب مصر، والكل جاهز للمشاركة، وهناك منافسة قوية بينهم، محمد صلاح لاعب كبيرة ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد".

 

واختتم فيتوريا حديثه قائلا: "التنظيم جيد وأشكر كوت ديفوار وكاف على الاستقبال، وأريد أن أهنئهم على التنظيم وأتمنى أن تكون بطولة رائعة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق