انتخاب "العتيبي" رئيساً للاتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتخاب "العتيبي" رئيساً للاتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية, اليوم الاثنين 15 يناير 2024 09:33 مساءً

مباشر: انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية، الدكتور لاحق بن لويحق العتيبي، رئيساً للاتحاد الذي يضم 18 دولة عربية.

وأعرب العتيبي عن تقديره لهذه الثقة، مؤكداً أن الاتحاد بمجالسه ولجانه المتخصصة سيعمل ضمن منظومة العمل العربي المشترك على تحقيق طموحه بفتح آفاق التعاون مع مؤسسات العمل العربي في الجامعة العربية ومع الجهات الحكومية ذات العلاقة وشركات القطاع الخاص المعنية بالإنشاء والتعمير والتنمية العقارية في كافة الدول العربية، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

بدوره لفت مدير إدارة المنظمات والاتحادات في قطاع الشؤون الاقتصادية بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية رائد الجبوري، أن الاتحاد يمكن أن يكون شريكاً فاعلاً في منظومة العمل العربي المشترك لدفع عجلة التنمية بشكل عام والتنمية العقارية بشكل خاص على المستوى العربي والإسهام في إيجاد حلول مبتكرة للتنمية العقارية والعمرانية في المنطقة العربية.

ويعد الاتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية، متخصصاً في التنمية العقارية وهو الوحيد المسجل رسمياً في ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة التابع لجامعة الدول العربية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إطلاق استاد الأمير محمد بن سلمان بمدينة القدية بتصميم غير مسبوق عالمياً

وزير الاتصالات: المملكة أكبر سوق للتقنية في المنطقة بأكثر من 43 مليار دولار

متوسط التضخم السنوي بالسعودية يرتفع 2.3% خلال 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق