زوجة تشعل النيران في سيارة زوجها بحلوان "تزوَّج عليها بعد عِشرَة 20 عامًا"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدق المثل الشعبي القائل إن "الغيرة مرة"، حيث اشتعلت نار الغيرة في قلب زوجة، فقامت بإشعال النيران في سيارة زوجها بعد زواجه بأخرى.

في منطقة حلوان بضواحي القاهرة، رصدت كاميرات المراقبة سيدة تحمل زجاجات بها مواد بترولية وألقتها على سيارة، ثم أشعلت النيران فيها وفرت هاربة من مكان الحادث.

تعود بداية القضية عندما تفاجأ الأهالي في شارع شهير بوسط حلوان بالنيران، وعلى الفور سارع الجميع لإطفائها عقب علمهم أن هذه السيارة ستلتهم السيارات المركونة بجوارها، خاصة أن "السايس" في هذه المنطقة أكد أنها ملك رجل أعمال شهير وصاحب محلات في المنطقة.

وعقب ذلك تم تحرير محضر بالواقعة، وعلى الرغم من أن الشهود أكدوا أنهم تفاجأوا بالنيران، قامت الأجهزة الأمنية بالانتقال لمكان الواقعة حيث تبيّن أن السيارة مملوكة لرجل أعمال، وتفحمت بالكامل أثناء وجودها أسفل منزله.

وبسؤال مالك السيارة قرر أنه لا يتهم أحداً بالتسبب في حدوث الواقعة، وتوقع أن يكون سبب اشتعال النيران في سيارته حدوث ماس كهربائي بالضفيرة الخاصة بالسيارة.

إلا أنه برصد كاميرات المراقبة المحيطة بمكان واقعة تبين أن سيدة وراء إشعال النيران.

وبعرض هذه المعلومات على النيابة العامة، قررت تحديد هويتها وضبطها وإحضارها، وبضبط السيدة المذكورة تبين أنها زوجة صاحب المحلات، وأنها أشعلت النيران للانتقام.

واستمعت النيابة لأقوال السيدة التي أكدت أنها متزوجة من مالك السيارة منذ ما يقرب من عشرين عامًا، وبعد أن وقفت بجواره تركها، وترك أبناءه وتزوج حديثًا من فتاة صغيرة، فاشتعلت نار الغيرة والانتقام في قلبها فلم تجد طريقة للتعبير عن غيرتها وغضبها سوى بحرق السيارة.

فقررت النيابة حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء مالك السيارة لسماع أقواله في الحادث.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق