كيف تجعل السخان القديم الخاص بك ذكي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنت نائم في صباح شتوي بارد وتحتاج إلى ماء دافئ عند الاستيقاظ بعد 30 دقيقة، هذا هو الوقت الذي قد تبدأ فيه بشتم السخان الخاص بك حيث يتعين عليك الاستيقاظ مبكرًا لمجرد تشغيله.

 

الآن، إذا كان لديك نظام مياه ساخن فوري أحدث في منزلك، فلن تكون هذه مشكلة، ومع ذلك، لا تزال معظم المنازل في الهند تستخدم سخانات مياه التخزين التي تستغرق وقتًا لتوفير الماء الدافئ.

 

إذا كنت تتساءل كيف يمكنك تحويل السخان القديم إلى ذكي دون إنفاق الكثير، فإليك خيارًا ميسور التكلفة.

 

أدخل المقابس الذكية التي تدعم Wi-Fi، ليس فقط السخانات، يمكنك التحكم في أي

جهاز منزلي من هاتفك المحمول أو من خلال الأوامر الصوتية من مكبر صوت Amazon Echo باستخدام هذه المقابس، ستتيح لك المقابس الذكية تشغيل السخانات أو مكيفات الهواء أو أي جهاز آخر أثناء وجودك في السرير أو في مكان مختلف.

 

المقابس الذكية سهلة التركيب وتحتاج ببساطة إلى اتصال إنترنت Wi-Fi سريع، هذه المقابس الذكية متوفرة لمآخذ ذات تصنيفات طاقة مختلفة.

 

توجد مقابس مختلفة لأجهزة التكييف والسخانات وغيرها من الأجهزة عالية الطاقة، لذلك، لا داعي للقلق بشأن السلامة والتوافق، تحتاج فقط إلى

إدخال القابس الذكي في مقبس الحائط، وتهيئته عبر التطبيق أو Amazon Alexa ثم توصيل الجهاز بالمقبس الذكي، إنه يعمل ببساطة كجسر بين مقبس الحائط وجهازك.

 

ومن المثير للاهتمام أن معظم المقابس الذكية توفر خيار جدولة أيضًا، هذا يعني أنه يمكنك جدولة السخان أو مكيف الهواء الخاص بك ليتم تشغيله تلقائيًا في وقت معين كل يوم، وإذا كنت عالقًا في المكتب، يمكنك تشغيل مكيف الهواء أو السخان من هناك نفسه والحصول على ماء ساخن أو غرفة باردة عندما تصل.

 

تحقق دائمًا من تصنيف الطاقة للجهاز والمقبس الذكي الذي تشتريه.

 

احصل على اتصال جيد بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi حيث لن تتمكن من تشغيل هذه الأجهزة باستخدام نقطة الاتصال المحمولة الخاصة بك.

تذكر أنك لا تحتاج إلى تغيير الأسلاك أو نقطة التوصيل لتوصيل قابس ذكي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق