تفكيك iPhone 12 mini يُظهر ما ضحت به آبل لتصنع هاتفًا صغيرًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد أصبح من الواضح الآن كيف وضعت شركة آبل هاتف ذكي متطور في إطار iPhone 12 mini الصغير، انتهى iFixit من تفكيك 12 جهازًا صغيرًا يكشف فقط ما ضحت به Apple باسم الحجم.

 

البطارية من المتوقع أن تكون أصغر من 8.57 وات في الساعة مقابل 10.78 وات في الساعة في iPhone 12 العادي، على الرغم من أن هذا لا يزال أكبر من 6.96Wh من iPhone SE، ومع ذلك، فهذه ليست الأداة الوحيدة المتقلصة بالداخل.

 

وجد متجر الإصلاح أن محرك Taptic كان أصغر بنسبة 25 بالمائة من المحرك المضغوط بالفعل في iPhone 12، في حين أن السماعة أصغر أيضًا.

 

يبدو أيضًا أن Apple قد أخفت مستشعر الإضاءة المحيطة، حتى مع كل هذه التنازلات، من الواضح أن Apple لم تهدر أي مساحة - محرك Taptic ومكبر الصوت السفلي مناسبان بشكل مريح، ولا توجد حتى أدنى فرصة لتركيب مقبس سماعة رأس.

 

يعزز الفحص أيضًا الاختلافات بين الإصدارات الأمريكية

والدولية من iPhone 12 mini، مثل وجود مربعات بالقرب من مجموعة الكاميرا التي قد تكون هوائيات mmWave 5G، وعلى الرغم من المخاوف السابقة بشأن الإصدار 12 العادي، يبدو أن بدائل الكاميرا تعمل بشكل صحيح هنا.

 

على الرغم من هيكل 12 mini الصغير، قررت iFixit أنه سيكون من السهل نسبيًا لعشاق DIY إصلاح الشاشة واستبدال البطارية، السكن الزجاجي هو مصدر القلق الرئيس، حيث قد تضطر إلى استبدال الجسم بالكامل إذا انكسر.

 

من الواضح أن شركة Apple قدمت بعض التنازلات لإدخال A14 و 5G في تصميم بهذا الحجم الصغير، ولكن ليس كثيرًا لدرجة أن الإصلاحات الشائعة أصبحت صعبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق