كاسبرسكي تدعم ألعاب سايباثلون 2020 لتعزيز النهوض بالرياضات التقنية المساعدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت كاسبرسكي عن دعمها دورة أولمبياد ذوي الأعضاء الآلية لهذا العام، "سايباثلون 2020"، المقامة في مدينة زيورخ السويسرية، انسجامًا مع رسالتها المتمثلة في تأمين مستقبل أكثر إشراقًا وانطلاقًا من حرصها على جعل التقنيات الحديثة قادرة على إتاحة الفرص المتكافئة أمام الجميع. وتشهد البطولة العالمية منافسات بين الأفراد ذوي الإعاقات الجسدية في تنفيذ المهام اليومية باستخدام أحدث الأنظمة التقنية المساعدة التي تعزز الشمولية وتدعم التنوع.

 

تدعم كاسبرسكي خلال منافسات "سايباثلون" 2020،

الفرق الروسية الخمسة المشاركة في المنافسات: فريق Ortokosmos (سباق الأرجل الآلية)، وفريق Super Motorica (سباق الأذرع الآلية)، وفريق ExoAtlet (سباق الهياكل الخارجية الداعمة)، وفريق Neurobotics (سباق الأجهزة العاملة بالربط الحاسوبي بالدماغ)، وفريق Caterwil (سباق الكراسي المتحركة الآلية).

 

وقد مكّنت هذه الشراكة من تحقيق نتائج إيجابية تُوّجت بضمان الأمن الرقمي لهذه الأجهزة المساعدة. ومن المقرّر أن تواصل كاسبرسكي تقديم

الدعم والتوجيه فيما يختص بالأمن الرقمي للفرق المشاركة في الأولمبياد.

 

قال أندري دوخفالوف رئيس قسم التقنيات المستقبلية لدى كاسبرسكي، إن إتاحة الفرصة أمام الأفراد للاستمتاع بأقصى إمكانيات التقدّم التقني "ظلّ دائمًا في صميم أعمال كاسبرسكي"، مشيرًا إلى أهمية هذا الأمر في المجالات الحيوية مثل الرعاية الصحية، لكنه أوضح أن التقنيات المتصلة "تنطوي، بجانب الفرص، على المخاطر".

 

أضاف: "ندرك أن التعاون بين مطوري الأجهزة المتصلة المتقدمة وقطاع الأمن الرقمي يحتلّ أهمية بالغة في فهم المشاكل الأمنية ومعالجتها في الأجهزة والنظم المختلفة، والتعامل مع الجانب الأمني بوصفه جزءًا أساسيًا من عملية التطوير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق