عودة محتملة لـ PUBG Mobile في الهند.. ردود فعل مجتمع الألعاب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كانت PUBG Mobile واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في الهند، حتى فرضت عليها الحكومة الهندية حظرًا في سبتمبر 2020.

 

تم حظر PUBG Mobile وإصدارها الخفيف إلى جانب 114 تطبيقًا آخر بموجب القسم 69A من قانون تكنولوجيا المعلومات إلى جانب اتهموا أن اللعبة كانت تمارس أنشطة تمس سيادة وسلامة والدفاع وأمن البلاد، لكن يبدو أن PUBG Mobile تخطط للعودة في الهند.

 

أصدرت شركة PUBG Corporation الأسبوع الماضي إعلانًا عن عودة اللعبة، في صورة رمزية جديدة، تسمى PUBG Mobile India، يمكن أن تعود PUBG Mobile India

بلمسة محلية إليها.

 

ستحتوي اللعبة الآن على ساحة تدريب افتراضية للمحاكاة، وستحصل جميع الشخصيات على ملابس من البداية وستظهر تأثيرات خضراء، بدلاً من اللون الأحمر لعدم إظهار الدم، وفقًا لإعلان الشركة.

 

ذكرت PUBG Corporation أنها ستحافظ على بيئة لعب آمنة وصحية للاعبين الهنود، كما أنها ضمنت أن تكون خصوصية وأمن اللاعبين الهنود على رأس أولوياتها.

 

سيتم إجراء عمليات تدقيق وتحقق منتظمة على أنظمة التخزين التي تحتفظ بالبيانات، كما صرحت الشركة أنها

تخطط لاستثمار 100 مليون دولار في البلاد لزيادة ثقافة الرياضة الإلكترونية وصناعة الألعاب المحمولة في الهند.

 

ستقوم الشركة أيضًا بتوظيف أكثر من 100 هندي لإنشاء قاعدة هندية لتعزيز الاتصالات والخدمات، سيساعد الفريق الجديد أيضًا في إدارة PUBG PC و PUBG console هنا.

 

بالنسبة للاعبين ومشغلي البث على YouTube، يأتي هذا بمثابة أخبار جيدة نظرًا لأن حظر PUBG ضربهم جميعًا بشدة، بعد الحظر، كان معظم لاعبي البث المباشر والرياضات الإلكترونية على وشك العثور على لعبة جديدة يمكن للجمهور الارتباط بها.

 

بالنسبة لجمهور الألعاب الهندي، لم تستطع أي لعبة أخرى أن تحل محل PUBG Mobile، لم تشهد البدائل مثل Free Fire أو Call of Duty: Mobile نوع الجنون الذي أحدثته PUBG.

أخبار ذات صلة

0 تعليق