ساس تعقد مؤتمر بيوند تومورو حول الاستعداد للمستقبل وفرص النمو في ظلّ البيانات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتزم ساس، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال التحليلات والذكاء الاصطناعي، تنظيم مؤتمر "بيوند تومورو" الذي سيقام عبر الإنترنت، لمدة ثلاثة أيام بين 23 و25 نوفمبر، ويجمع عددًا كبيرًا من أبرز المنشآت وأهمّ رجال الأعمال من جميع أنحاء أوروبا الوسطى والشرقية وروسيا وتركيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

 

يأتي تنظيم المؤتمر استجابة لمتطلبات المنشآت بشأن الاستراتيجيات والأساليب الجديدة الرامية للتغلّب على آثار الوباء وضمان التكيّف مع الظروف

الجديدة.
 
قال شكري دبجي نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إن العالم يتغير باستمرار، مشيرًا إلى أن المنشآت تكافح من أجل تجاوز المعيقات والمضيّ قُدمًا في خضمّ التعقيدات المحيطة بالمنظومة الاقتصادية المعقدة". 


أوضح دبجي أنه كان لا بد للمنشآت من إجراء تعديلات في الاستراتيجيات الموضوعة في بداية العام، مشيرًا إلى أن

السؤال الأهمّ الآن يكمن في كيفية الانتقال من الاستجابة إلى المبادرة.

 

تابع: "من المهمّ أن تتمتع المنشآت بالقدرة على التكيّف مع احتياجات السوق سريعة التغيّر، وتوظيف النماذج التحليلية بسرعة، واتخاذ قرارات الأعمال بناءً على الرؤى التي تقدمها نتائج تحليلات البيانات، للتمكّن من تجاوز الأزمات وتحقيق الازدهار في الواقع الراهن".
 
تضمّ قائمة أبرز المتحدثين المشاركين في مؤتمر "بيوند تومورو"، المؤلف المعروف والمخترع وخبير استشراف المستقبل ريمون كورزويل، والمؤسس المشارك لشركة "نكسوركس" والمتحدث والمؤلف الشهير ريك فيرا، وخبير رصد التوجهات واستشراف المستقبل والسايبورغ ريتشارد فان هويدونك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق