أريكسون تكشف دور شبكة الجيل الخامس في دفع حدود الابتكار بالمباريات الرياضية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كيفن مورفي نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في أريكسون شمال الشرق الأوسط ووحدة العملاء العالمية لمجموعة شركة أوريدو، أن عشاق الرياضة، يعدون قاعدة متميزة من العملاء الذين يفضلون عيش التجارب المتكاملة، سواء عند متابعة المباريات مباشرة من الملاعب أو على شاشة التلفاز من راحة منازلهم.

 

أضاف أنه بالنسبة للجماهير والرياضيين على حدٍ سواء، تثري التقنيات الرائدة التجارب الرياضية، وتجعل الناس أكثر قرباً من الحدث، إضافة إلى ابتكار طرق غامرة جديدة تظهر الالتزام والحماس والتعاون على مستوى الرياضات المتنوعة.

 

أوضح أن انتشار فيروس كورونا أدى إلى تطور التجارب الرقمية التي قد تصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتنا مستقبلاً، ويؤدي التوجه المتزايد لتنظيم الفعاليات افتراضياً، إلى الارتقاء بمستوى التجارب وجودتها، حيث تطورت رؤى وتوجهات الجمهور، الذي يفضل متابعة الأحداث الاجتماعية على نحو مبتكر وغني بالتجارب الغامرة.

 

تابع أن عملية تحويل التجربة الرقمية للجماهير واللاعبين وفرق الدعم على حدٍ سواء، تتطلب تَوَفُر ثلاثة أنواع رئيسية من الدعم: نظام معلومات الأداء الرياضي؛ نظام الدعم للتجربة الرقمية؛ والاستشارات

التكنولوجية وخدمات الابتكار.

 

شدد على أن الجمع بين تقنيات الجيل الخامس والواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR)، يؤدي إلى توفير تجارب مستخدم جديدة كلياً في مجال الرياضة - ما يؤدي إلى دفع الحدود ونقل المتابعين إلى قلب الحدث مباشرة. ويتساوى فريق رياضي كامل على أرض ملعب تمتلئ مدرجاته بالمشجعين، مع العداء الذي يركض وحيداً على مضمار منعزل في حاجتهما لخدمات الاتصال المتنقلة، التي توفر قيماً جديدة لشبكات الرياضة الرقمية الناشئة.

 

لفت إلى أن هذا المضمار يوفر بيئة مثالية لتقنية الجيل الخامس، تمكنها من لعب دور حيوي في رقمنة القطاع الرياضي، ويهدف أصحاب المصلحة إلى إعادة ابتكار تجربة المشجعين في المنازل والملاعب الرياضية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق