(شاهد) سوني تطلق جهاز PS5 بالهند في الثاني من فبراير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستتاح الفرصة لألعاب PlayStation في الهند أخيرًا للحصول على PS5 في غضون أسابيع قليلة، أعلن حساب PlayStation India تويتر الرسمي أن وحدة التحكم الجديدة من سوني ستتوفر في الدولة في الثاني من فبراير، سيبدأ تجار التجزئة الذين يبيعون الجهاز، بما في ذلك Amazon و Flipkart وشركاء آخرين، في قبول الطلبات المسبقة في 12 يناير.


كما تقترح TechCrunch، يمكن أن يشير الإطلاق إلى تحسن في سلسلة التوريد من Sony، مما يسمح للعملاق التكنولوجي بإطلاق وحدة التحكم في منطقة جديدة.

 

أكد Jim Ryan، الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment، بعد وقت قصير من ظهور PS5 في الولايات المتحدة، أن الجهاز قد تم بيعه بالكامل، وقال إن النقص كان سيحدث بغض النظر عن فيروس كورونا COVID-19، لكن المشكلة الأكبر التي سببها الوباء كانت في مرحلة ما قبل الإنتاج بسبب قيود السفر وغيرها من القيود.

طرح PlayStation 5 في الهند

أعلنت PlayStation India أيضًا على Twitter في نوفمبر أن سوني ليس لديها تاريخ إصدار للبلد بعد، لأن التوافر لكل منطقة يخضع للوائح الاستيراد المحلية، من بين أمور أخرى، قد يرغب المعجبون في التحقق من تفاصيل توقيت الطلب المسبق من أي من بائعي التجزئة المشاركين قبل 12 يناير، مع ملاحظة أن وحدة التحكم قد بيعت في الولايات المتحدة ودول أخرى في غضون دقائق من بدء تشغيل الطلبات المسبقة.

 

وفقًا لتغريدة قديمة من PS India، سيكلف PS5 المشترين 684 دولارًا أمريكيًا، في حين أن النسخة الرقمية ستعيدهم إلى 548 دولارًا أمريكيًا.

أسعار PlayStation

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق